رسميا|حمد الله جاهز.. الاتحاد يعلن الحصول على الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 12/01/2022
1232
منذ سنتين
رسميا|حمد الله جاهز.. الاتحاد يعلن الحصول على الكفاءة المالية

أعلن نادي الاتحاد، رسميًا، اليوم الأربعاء، حصوله على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، في ميركاتو يناير 2022.


وكانت وزارة الرياضة، كشفت في بيان رسمي، أن الاتحاد لديه التزامات مادية، تقدر بـ39 مليون ريال سعودي، يتعين عليه دفعها من أجل الحصول على رخصة الكفاءة المالية.

وأفاد الاتحاد، عبر بيان رسمي، منذ قليل، الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وهكذا.. يتمكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من خوض مباراة الاتحاد القادمة ضد الرائد، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانضم حمد الله صاحب الـ31 عامًا إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ النصر، عقد المغربي، بسبب قانوني مشروع، قبل أن يطالب الطرفان بعضهما البعض، بـ85 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي.

وتعاقد الاتحاد أيضًا مع المدافع أحمد شراحيلي، مجانًا، من صفوف الشباب، لكنه لن يبدأ المشاركة، قبل صيف 2022، بحسب تصريحات الرئيس خالد البلطان.

ويعيش الاتحاد، أيامًا جيدة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، في ظل تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد يعذب نجمه بقرار صادم.. و الهلال يفشل في ضمه

رسميا| الاتحاد يعلن رحيل نجمه.. من أجل عيون حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن