خاص| الاتحاد "يعذب" نجمه بقرار صادم.. و الهلال يفشل في ضمه

تاريخ النشر: 11/01/2022
3162
منذ سنتين
خاص| الاتحاد يعذب نجمه بقرار صادم.. و الهلال يفشل في ضمه

عاقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، أحد نجومه، قبل مواجهة الرائد.

 
ويواجه الاتحاد، عصر الجمعة القادم، فريق الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ووفقًا للإعلامي الرياضي محمد البركاتي، استبعد الجهاز الفني للاتحاد، اللاعب الدولي عبدالإله المالكي، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي تستعد لمواجهة الرائد.

وأشار البركاتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المالكي، لن يرافق بعثة الاتحاد، التي ستغادر مساء الخميس، إلى القصيم.

* عقوبة صادمة

فشل المفاوضات مع الهلال


ويبدو أن هذا الاستبعاد، جزء من العقوبة الاتحادية، ضد المالكي، بعد توقيعه عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
 
والهلال حصل على توقيع المالكي، البالغ من العمر 27 سنة، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي.

وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن الهلال، لم ينجح في التوصل لاتفاق مع الاتحاد، حتى الآن، لشراء المدة المتبقية من عقد لاعب الوسط الدولي.

ولا تزال هناك مفاوضات بين الناديين، بشأن دفع الهلال، أموال لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقد المالكي، أو المقايضة، بانتقال أحد نجوم الزعيم، إلى قلعة العميد.

وإلى حين توصل الناديين، لاتفاق بشأن عبدالإله المالكي، يبدو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيواصل إبعاد اللاعب، عن المباريات. 

اقرأ أيضا

الهلال يرد على خيانة هيون سو.. بـالتعاقد مع نجم روما

منع انتقال العويس إلى الهلال.. وطرد نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن