نياكاتي يورط الاتحاد.. صفر أهداف و16 ألف ريال في الدقيقة الواحدة

تاريخ النشر: 12/01/2022
3531
منذ سنتين
نياكاتي يورط الاتحاد.. صفر أهداف و16 ألف ريال في الدقيقة الواحدة

وضع النجم الفرنسي يوسف نياكاتي، مجلس إدارة نادي الاتحاد، في موقف محرج أمام المدرج الذهبي، بعدما أنهى الطرفان، ارتباطهما الرسمي، صباح اليوم الأربعاء.


ونياكاتي البالغ من العمر 29 عامًا، غادر الاتحاد، بالتراضي ماليًا، بعدما وصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى مدينة جدة، قادمًا من النصر.

ولم يقدم يوسف، ما يشفع له بالبقاء، منذ أن انضم من صفوف الوحدة، 30 أغسطس 2021.

وعاش المهاجم الفرنسي أوقاتًا عصيبة مع الاتحاد، تارة يستبعد بسبب زيادة وزنه، ومرة أخرى يتعرض إلى إصابة عضلية، قبل أن يكشف النادي في بيانه اليوم الأربعاء، التخلص من خدماته، رسميًا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كيف ورط المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، الاتحاد، ماليًا.

- مشاركة هزيلة: 148 دقيقة فقط، بواقع 8 مباريات، بدأ منها اثنتان فقط، أساسيًا.
- مساهمة ضعيفة: لم يسجل نياكاتي أي هدف رسمي، مكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة وحيدة.
- راتب ضخم: يحصل يوسف على 615 ألف ريال سعودي، شهريًا، أي أنه في 4 أشهر مع الاتحاد، نال 2.5 مليونًا.

وبحساب راتبه في الأشهر الأربعة، مع عدد الدقائق التي شارك بها، 148 دقيقة.. يظهر أن دقيقة المهاجم الفرنسي في المباريات، تكلف الاتحاد، أكثر من 16 ألف ريال!

وانقسم جمهور الشارع الرياضي السعودي من الاتحاد، إلى مجموعتين، الأولى ترى أن التخلص من يوسف نياكاتي، مع وصول حمد الله، تألق رومارينيو واستعادة هارون كمارا، مستوياته، أمر بديهي، فيما ذهبت مجموعة أخرى إلى أن ما حدث، إهدار مالي وخطأ إداري.

وأشاعت تقارير إعلامية، أن الاتحاد بات على بعد 5 مليون ريال سعودي فقط من شهادة الكفاءة المالية، مع إمكانية مشاركة عبد الرزاق حمد الله أمام الرائد، الجمعة القادم.

يذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ35 نقطة، مع مباراة مؤجلة، أمام الهلال، تقام 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

البلطان يصدم شراحيلي .. ويجر الاتحاد إلى المحاكم

خاص| الاتحاد يعذب نجمه بقرار صادم.. و الهلال يفشل في ضمه

حمل تطبيق سعودي الآن