تشافي يكشف موقف توريس وبيدري من مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/01/2022
40
منذ سنتين
تشافي يكشف موقف توريس وبيدري من مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

يستعد فريقي ريال مدريد وبرشلونة، لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وتنطلق مساء غدًا الأربعاء، كأولى اللقاءات بين الغريمين في لقاء "كلاسيكو الأرض"، خارج الأراضي الإسبانية.

 
البطولة تضم 4 فرق هم أتلتيكو مدريد بطل الدوري وريال مدريد بصفته الوصيف، بجانب برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه أتلتيك بلباو.
 
وعلق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على عدم تحقيق الفريق الكاتالوني في الفوز بمباريات كلاسيكو الفترة الأخيرة.
 
وأكد تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "غدًا يجب أن تكون نقطة تحول، من المهم فوزنا غدًا والأهم الفوز بالسوبر، أنه لقاء أشبه بالنهائي".
 
واستكمل: "وجود الثنائي فيران وبيدري هو خبر سعيد لنا، لكن علينا أن ننتظر بشأن جاهزيتهم، هناك إمكانية ألا يلعبا المباراة، نريد من لاعبينا أن يخلقوا الفارق حتى في المباريات المقبلة، لكنني سعيد بعودتهما".

وأضاف: "لم أقرر ما إذا كانوا سيلعبون من البداية أم من على مقاعد البدلاء، بيدري وفيران توريس لم يتدربا بعد مع المجموعة، ولكن الموسم لا يزال طويلًا ونحن سنحاول أن نكون أذكياء في التعامل معهم".

وشدد مدرب البرسا، قائلًا: "يومكم سعيد، مباراة السوبر هي فرصة للفوز بلقب، ريال مدريد في أفضل حال له في الليجا، لكنا الآن نلعب السوبر، الكلاسيكو دائمًا ظروفه مختلفة". 

** ويستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، هدافو مباريات كلاسيكو السوبر الإسباني..


- المركز الأول: ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة السابق، برصيد 6 أهداف.

- المركز الثاني: كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، برصيد 4 أهداف.

- المركز الثالث: راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد السابق برصيد 3 أهداف.

- المركز الرابع: خوسية ماريا باكيرو، لاعب برشلونة السابق، برصيد 3 أهداف.

- المركز الخامس: إيميلو بوتراجينيو، لاعب البرسا السابق برصيد 3 أهداف.

اقرأ أيضا

توني كروس عن مواجهة برشلونة: يمتلكون الجودة ولا أشاهدهم كثيرا

بوسكيتس يتحدث عن الكلاسيكو: لا اهتم بمن يقول ريال مدريد المرشح

حمل تطبيق سعودي الآن