تفاصيل جولة برشلونة في اليوم الأول بالسعودية.. فيديو

تاريخ النشر: 11/01/2022
245
منذ سنتين
تفاصيل جولة برشلونة في اليوم الأول بالسعودية.. فيديو

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسباني إلى العاصمة السعودية، الرياض، صباح اليوم الإثنين 11 يناير 2022، استعدادًا لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني أمام غريمهم التقليدي ريال مدريد.

وتحتضن مدينة الرياضة بالسعودية كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد بنظيره أتلتيك بلباو في نصف نهائي المسابقة الخميس.

اختار الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو لإدارة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، الذى يجمعهما فى منافسات دور النصف نهائي من كأس السوبر الإسباني.

وخرج لاعبو فريق برشلونة في جولة استكشافية في الرياض، عقب الوصول إلى فندق الإقامة، وظهر على اللاعبين الراحة والسعادة خلال رحلتهم إلى المملكة، وحرصوا على التقاط الصور والفيديوهات لتلك الجولة.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للاعبين أثناء نزولهم من فندق الإقامة لبدء الجولة الاستكشافية، وعلق عليها بـ "تمديد عضلات الأرجل للاعبينا".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن جولة اللاعبين لم تستغرق وقتًا طويلًا، وإنما بقيت لمدة دقيقتين فقط، موضحة أن اللاعبين وصلوا حتى نهاية الشارع الذي يقع به فندق الإقامة، وعادوا مجددًا.

ومن المنتظر أن يتحدث المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي في وقت لاحق من اليوم وتحديدًا في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويصاحبه لاعب اَخر.

فيما يخوض البارسا تدريبه الساعة 7:30 مساءً على استاد الملك فهد الدولي، كما يتم تمديد فترة إقامة الفريق حتى يوم الأحد في حال الفوز بالكلاسيكو.

في حال الخسارة, يعود الفريق فجر الخميس وستكون هناك عطلة نهاية الأسبوع بدون مباراة أثناء انتظار العودة للمنافسة يوم الأربعاء أو الخميس أمام بيلباو في ملعب "سان ماميس".

يذكر أن ريال مدريد قد تغلب على برشلونة بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي. 2021 - 2022.


اقرأ أيضا

رحلة طيران إسبانية تنقذ برشلونة من هزيمة جديدة في كلاسيكو الأرض

تصرف يصدم الهلال .. نجم البرازيل يعرض نفسه على برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن