تشافي يعلق على مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: "سأختار هؤلاء اللاعبين"

تاريخ النشر: 11/01/2022
169
منذ سنتين
تشافي يعلق على مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: سأختار هؤلاء اللاعبين

يستعد فريقي ريال مدريد وبرشلونة، لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وتنطلق مساء غدًا الأربعاء، كأولى اللقاءات بين الغريمين في لقاء "كلاسيكو الأرض"، خارج الأراضي الإسبانية.

 
البطولة تضم 4 فرق هم أتلتيكو مدريد بطل الدوري وريال مدريد بصفته الوصيف، بجانب برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه أتلتيك بلباو.
 
وكشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الفريق المرشح للتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، معلقًا على الإصابات التى يعانى منها البرسا.
 
وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، "هناك مباريات يكون فيها برشلونة مرشحًا للفوز، وأخرى ريال مدريد يكون مرشحًا فيها، ولكن ذلك لايعني أي شيء نحن غدًا سنواجه أحد أفضل الفرق حالة في إسبانيا، لكن هدفنا هو الوصول للنهائي".
 
وأضاف: "بالنسبة لي كل اللاعبين، الكل يريد أن يكون في أفضل مستوى، وتقديم الأفضل لكنني في النهاية، سأختار اللاعبين الذين استحقوا اللعب".
 
وتابع مدرب القلعة الكاتالونية، قائلًا: "لا أستطيع التكهن بالمستقبل، لكنني متفائل جدًا، جئت قبل شهرين فقط، ونحن نقاتل ونعمل ما بوسعنا، كان بإمكاننا الفوز في مباراة غرناطة (2-0)، ولكن المجموعة متحدة، وتحتاج للوقت من أجل النمو".
 
واختتم تشافي، تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة لمزيد من الوقت، من أجل التعافي الكامل من الإصابات والفيروس، ولكن هذا ليس عذرًا، علينا أن ننافس، ومباراة غد هو امتحان مناسب لمعرفة قدرات الفريق". 

اقرأ أيضا

بوسكيتس يتحدث عن الكلاسيكو: لا اهتم بمن يقول ريال مدريد المرشح

برشلونة وريال مدريد .. أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو وخماسي البارسا

حمل تطبيق سعودي الآن