برشلونة وريال مدريد .. أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو وخماسي البارسا

تاريخ النشر: 11/01/2022
73
منذ سنتين
برشلونة وريال مدريد .. أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو وخماسي البارسا
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن حظوظ فريقه في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، والمقرر له مساء الأربعاء في المملكة العربية السعودية.

ويستعد فريقا ريال مدريد وبرشلونة لمباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في السعودية، وتنطلق غدًا أولى اللقاءات بين الغريمين في لقاء "كلاسيكو الأرض".

البطولة تضم 4 فرق هم أتلتيكو مدريد بطل الدوري وريال مدريد بصفته الوصيف، بجانب برشلونة بطل الكأس ووصيفه أتلتيك بلباو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "كلنا بخير ومستعدون لبطولة السوبر الإسباني، نسعى للفوز بلقبنا الأول هذا الموسم، نريد العودة إلى الوطن بالكأس".

وأضاف متحدثًا عن حظوظ الفريق في الفوز بالكلاسيكو ضد برشلونة: "يمكن أن تفوز ويمكن أن تخسر، لكن علينا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة ضد منافس قوي. كلنا نريد بلوغ النهائي".

وواصل المدرب الإيطالي: "نعلم أننا نواجه فريق قوي، رغم المشاكل التي واجهته هذا الموسم".

وعن حظوظ مشاركة لاعبيه العائدين من الإصابة قال أنشيلوتي: "لا أعرف ما إذا كان كارفاخال سيبدأ غدًا فقد كان مصاباً لمدة شهر، كارفاخال رودريجو أسينسيو لدي شكوك حلوهم غدًا".

وبالنسبة للاعبين المفضلين له في برشلونة، صرح أنشيلوتي: بيكيه، بوسكيتس وجوردي ألبا والاَن، جافي ونيكو هم مستقبلهم".

أتم أنشيلوتي حديثه: "سأكون قلقاً من أن اللاعبين يعتقدون أننا المرشحون الأوفر حظًا للفوز بالكلاسيكو والبطولة، لكنهم يفكرون في ذلك. بيئتنا لا تعتقد ذلك، نحن نتخذ المباريات خطوة بخطوة، نفكر في لعب مباراة جيدة وبذل قصارى جهدنا للفوز بها".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألكويانو في كأس الملك.. وأنباء جيدة عن فينيسيوس جونيور

أنشيلوتي: نجوم ريال مدريد مازالت في إجازة !

حمل تطبيق سعودي الآن