بوسكيتس يتحدث عن الكلاسيكو: "لا اهتم بمن يقول ريال مدريد المرشح"

تاريخ النشر: 11/01/2022
47
منذ سنتين
بوسكيتس يتحدث عن الكلاسيكو: لا اهتم بمن يقول ريال مدريد المرشح

يستعد فريقي ريال مدريد وبرشلونة، لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وتنطلق مساء غدًا الأربعاء، كأولى اللقاءات بين الغريمين في لقاء "كلاسيكو الأرض"، خارج الأراضي الإسبانية.

 
البطولة تضم 4 فرق هم أتلتيكو مدريد بطل الدوري وريال مدريد بصفته الوصيف، بجانب برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه أتلتيك بلباو.
 
وكشف سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الفرق بين مباراة كلاسيكو غدًا وفي شهر أكتوبر الماضي، معلقًا على الإصابات في صفوف البرسا.
 
وقال بوسكيتس، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "نحن نبدأ حقبة جديدة مع تشافي، ومتحمسون للكلاسيكو، ونتوقع مباراة صعبة، لدينا بعض الخيارات لبداية المباراة، وسنرى كيف سنبدأ يوم غد".
 
وأوضح الفرق بين كلاسيكو الغد وكلاسيكو أكتوبر الماضي، قائلًا: "الآن نحن أقوى بدنيًا بالمقارنة بالكلاسيكو بداية الموسم، كورونا يؤثر كثيرًا، وعلينا أن نخلق الفرص غدًا، ونسعى للتسجيل".
 
وتابع: "نحن الآن أكثر جاهزية للمنافسة والفوز بالألقاب، سنحاول فعل ذلك، ولا اهتم لمن يقول ريال مدريد هو المرشح".
 
وعلق على غياب بيدري وفيران، ليرد بوسكيتس قائلًا: "لقد عانينا كثيرًا مع الإصابات والفيروس، نحن سنلعب بما نملك من لاعبين، وسنحاول أن نفوز".
 
وأردف: "هناك مباريات في الدوري التي فقدنا فيها بعض النقاط، مثل مباراة غرناطة وأوساسونا، علينا أن نسعى للحفاظ على الكرة بشكل أكبر، وأن نلعب بحذر في الدقائق الأخيرة حينما نكون متقدمين، الفريق الخصم يلعب بقوة أكبر، ونحن علينا أن نتجنب ارتكاب الأخطاء".
 
واختتم بوسكيتس، قائلًا: "اللاعبون الشباب الذين نملكهم في الفريق، هم القادرون مستقبلًا على تحديد هوية البرسا، ونحن نلعب السوبر الإسباني بهذه الطريقة لأن هذا هو القانون الجديد، علينا أن نبقى إيجابيين، ونحن سعداء بالتواجد هنا هذه فرصة للفوز بلقب لنا". 

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد

حينما أخطأ رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد.. مسيرة كارثية منذ 2017

حمل تطبيق سعودي الآن