الهلال يرد على خيانة هيون سو.. بـ"التعاقد مع نجم روما"

تاريخ النشر: 11/01/2022
3403
منذ سنتين
الهلال يرد على خيانة هيون سو.. بـالتعاقد مع نجم روما

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي، واستعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.


ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في حال التأهل إلى المربع الذهبي.

وقبل الحدث العالمي، أعلنت الإدارة الهلالية، التعاقد مع محمد العويس وسعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد، ثلاثي الهلال الأهلي والاتحاد والنصر؛ على التوالي.

* صفقة عالمية..

رد على خيانة جانغ هيون سو


وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "Football News 24"، عن تقديم إدارة الهلال، عرضًا رسميًا إلى نادي روما الإيطالي، للتعاقد مع مدافعه الأرجنتيني فيدريكو فازيو.

وكشفت الصحيفة، عن أن بطل آسيا، يرغب في شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد فازيو، مع روما، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الشتاء الحالي.

واتجاه الهلال، إلى خيار فازيو، يأتي بالتزامن مع الأنباء التي تتردد بشأن رحيل المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، عن الهلال.

- إذًا.. من هو فيدريكو فازيو "صفقة الهلال المرتقبة"؟

مدافع أرجنتيني من مواليد 17 مارس 1987، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي فيرو.

وفي أغسطس 2014، انتقل فازيو، إلى الفريق الأول لكر ة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، والذي أعاره إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل أن يبيع عقده للفريق، بشكل نهائي.

ومن توتنهام، انتقل فازيو، إلى روما، في صيف 2016، حيث خاض معه 169 مباراة رسمية، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 3 آخرين. 

اقرأ أيضا

البلطان يفجرها.. الهلال سرق الدوري من الشباب !

ماريجا يفاجئ الهلال.. ويرد على قرارات جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن