جارديم يهاجم جوميز.. ويكشف إيجابيات ماريجا ودور كاريلو مع الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2022
802
منذ سنتين
جارديم يهاجم جوميز.. ويكشف إيجابيات ماريجا ودور كاريلو مع الهلال

أعرب البرتغالي ليونارد جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز الكبير على الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على مضيفه بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند 19 نقطة، ليحتل المركز التاسع.

وقال ليونارد جارديم في تصريحات بعد مباراة الطائي: "بدأنا المباراة بشكل جيّد على عكس مبارياتنا السابقة، التسجيل المبكر مهم للتحكم بالمباراة".

وأضاف مدرب الهلال: "لدينا الآن حلول متنوعة، سنختار لكل مباراة اللاعبين الأجهز، ويجب أن لا نعطي للخصم أي فرصة للمبادرة على مرمانا".

عن مشاركة موسى ماريجا كمهاجم صريح، أوضح جارديم: "كنا نواجه عدم جاهزية كاريو واضطررنا حينها إشراك ماريجا كطرف، في حال جاهزية كاريلو الكاملة سيتواجد موسى ماريجا في مركز رأس الحربة".

وتابع جارديم: "مستوى كاريلو في تحسن، وماريجا لاعب متحرك عكس جوميز، ووضعته في هذا المركز اليوم لوجود مساحات في الخطوط الخلفية للطائي".

وواصل مدرب الهلال: "ماريجا يعطينا خيارات أكثر ويمكنه أن يتيح لنا فرص أكبر للتسجيل وأنا سعيد بما يقدمه، حيث لديه خصائص مختلفة عن جوميز، على رأسها سرعة التحرك خلف المدافعين".

واختتم جارديم تصريحاته، قائلا: "نحن ننتظر عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق حتى يتسنى لنا الظهور بكامل قوتنا". 

اقرأ أيضا

ماريجا يفاجئ الهلال.. ويرد على قرارات جارديم

الهلال يعزف في حائل برباعية تهز الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن