الكشف عن تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/01/2022
159
منذ سنتين
الكشف عن تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني قراره بشأن تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الميرنجي، الذي يرتدي قميصه منذ عام 2012 وحتى الآن في مسيرة رائعة مليئة بالبطولات المحلية والقارية.

وتوّج مودريتش مع اللوس بلانكوس منذ عام 2012، حيث فاز بلقبين من الدوري الإسباني "لا ليجا"، وأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا، وغيرها من البطولات.

وجدد ريال مدريد تعاقده مع النجم الكرواتي لمدة موسم إضافي حتى عام 2023، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، في التقرير الذي نشرته اليوم الثلاثاء، وقبل أن ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الحالي ورغم بلوغ اللاعب عامه 36 في الوقت الراهن.

ويقدم مودريتش أداءً كبيرًا رفقة فريقه في الموسم الحالي، ولا يظهر عليه علامات التقدم في العمر، أو التباطؤ في طريقة لعبه بجانب نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات المتتالية، وتصدر الميرنجي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وجدد ريال مدريد للاعبه مودريتش لموسم واحد، وفقًا للسياسة التي يتبعها مع اللاعبين الذين تجاوزوا حاجز الـ 33 عامًا، بجانب تخفيض راتبه السنوي بنسبة 10% في العقد الجديد.

وإذا تم توقيع العقد، فسيكون مودريتش في ريال مدريد حتى عامه الـ 37 عامًا، ويقترب من رغبته في الاعتزال داخل سانتياجو برنابيو، ورغم تقدم العمر كما أشرنا إلا أنه لا يبدوا قريبًا من تعليق حذاءه، لأنه لا يزال واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. 

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من خطف مايسترو ريال مدريد

بيكيه يواصل هوايته ويفجر مفاجأة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن