صدمة.. قرار نهائي من نجم تشيلسي يحسم مستقبله

تاريخ النشر: 11/01/2022
146
منذ سنتين
صدمة.. قرار نهائي من نجم تشيلسي يحسم مستقبله

يبدو أن الحديث عن مستقبل الألماني أنطونيو روديجير، مدافع الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، مستمر حول إمكانية تجديد عقده مع بطل أوروبا أو الرحيل بداية من الموسم المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة مساء اليوم الثلاثاء.

 
وانضم "روديجير"، إلى صفوف تشيلسي في صيف 2017، قادمًا من روما، ويرتبط مع البلوز بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وأكدت صحيفة " Talk Sport" الإنجليزية، اليوم، أن روديجير، قرر عدم تجديد عقده مع تشيلسي، خلال الفترة المقبلة، مهمًا كانت قيمة العرض المقدم من إدارة البلوز.
 
وظهر اللاعب الألماني صاحب الـ 28 عامًا كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ تولى توماس توخيل، القيادة الفنية خلفًا لفرانك لامبارد كمدرب في يناير 2021.
 
وساعد الألماني النادي على الانتصار في دوري الأبطال الموسم الماضي، وكان مسيطراً في دفاعه الخماسي، وساعد البلوز في أن يصبح أحد أفضل الجماعات الدفاعية في كرة القدم العالمية.
 
الصحيفة، شددت على أن مجموعة كبيرة من الفرق الكبرى تراقب مستقبل روديجير، حيث أصبحت الأندية الأجنبية الآن قادرة على توقيع اتفاقية ما قبل العقد مع اللاعب قبل الانتقال في نهاية الموسم الحالي مجانًا.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام روديجير إلى تشيلسي، شارك مع الفريق في 176 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

تحديد مصير مستقبل لوكاكو مع تشيلسي بعد تصريحاته المثيرة

تشيلسي يستعد للتعاقد مع صفقة قوية من برشلونة في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن