برشلونة يبحث عن سد "ثغرة" دفاعه بـ"صخرة" تشيلسي

تاريخ النشر: 07/01/2022
163
منذ سنتين
برشلونة يبحث عن سد ثغرة دفاعه بـصخرة تشيلسي

يبحث فريق برشلونة الإسباني في الوقت الحالي، عن تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات وخاصة في خط الدفاع، حيث وجه أنظاره إلى الدوري الإنجليزي للتعاقد مع أحد اللاعبين لسد ثغرة الدفاع، وإكمال مشروع المدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز العائد لفريقه السابق بعد قيادة لنادي السد القطري.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد بأن برشلونة كثف سعيه وراء التعاقد مع قلب دفاع تشيلسي أندرياس كريستينسن، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا مع البلوز في الموسم الماضي.

ووفقًا لصحفية "موندو ديبورتفيو" الإسبانية، يصبح النجم الدانماركي لاعبًا حرًا في نهاية الموسم، وهذا يفيد برشلونة في التعاقد مع اللاعب بسبب القيود المالية المفروضة عليه من قبل الاتحاد الإسباني.

ووفقًا لتقرير الصحيفة، فإن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا، هو ما يريده بالضبط مشروع تشافي مع البارسا، نظرًا لصغر سنه وقوته البدنية وخبراته الكبيرة التي اكتسبها في اللعب مع أندية النخبة وتتويجه بالألقاب مع البلوز.

وأضافت الصحيفة، برشلونة حريصون على إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، ومن المعتقد أنهم سيقدمون عقد لمدة أربع سنوات مع خيار سنة إضافية.

وواصلت الصحيفة مؤكدة بأن الأمور أصبحت أسهل في التعاقد مع كريستنسن الذي قام بتغيير وكلاءه في الآونة الأخيرة وبات مستقرًا بشكل كبير، حيث يرتبط بعلاقة طيبة مع مسئولي برشلونة، وكونه وكيل اللاعب ألبيرت سابيلاس، أحد المواهب الشابة بالأكاديمية.

برشلونة مهتم أيضًا بالتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا ، لكن من المفهوم أن أتلتيكو مدريد سوف ينافسهم على خدماته. أنطونيو روديجر على القائمة ولكن صفقته مع البارسا بنسبة كبيرة لن تتم بسبب المغالاة في قيمة الصفقة.

اقرأ أيضا

تهديد صريح من برشلونة إلى ديمبيلي لحسم مستقبله

جيرارد يثير الجدل بشأن مستقبل كوتينيو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن