تحديد مصير مستقبل لوكاكو مع تشيلسي بعد تصريحاته المثيرة

تاريخ النشر: 04/01/2022
55
منذ سنتين
تحديد مصير مستقبل لوكاكو مع تشيلسي بعد تصريحاته المثيرة

يتواصل الحديث عن مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية رحيله أو الاستمرار مع البلوز بعد تصريحاته المثيرة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الثلاثاء.

لوكاكو الذي تحدث قبل أيام عن حبه وندمه لرحيله عن النيراتزوري، أكد أنه يريد العودة سريعًا إلى إيطاليا وأنه غير سعيد بالانضمام لتشيلسي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه بعد محادثة تمت بين توماس توخيل مدرب تشيلسي وروميلو لوكاكو، من المتوقع استمرار المهاجم البلجيكي في المنتخب الإنجليزي.

وتم استبعاد لوكاكو من مباراة ليفربول أمام تشيلسي، الأحد الماضي، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بـ(2-2)، بعد الفضيحة التي أحدثتها في مقابلة غير مصرح، وأعرب فيها عن استيائه من النادي وادعى أنه يريد العودة إلى إنتر ميلان يومًا ما.

وأضاف التقرير أن لوكاكو أعرب عن أسفه للطريقة التي تم بها تفسير كلماته وادعى أن تركيزه الرئيسي كان معالجة رد الفعل في إيطاليا على رحيله عن إنتر في الصيف الماضي.

وأشار التقرير إلى أن توخيل، حريص على إعادة لوكاكو، وأن اللاعب ليس لديه نية لمغادرة النادي الندني االفترة المقبلة.

ومن الممكن أن المهاجم البلجيكي سيشارك في بطولة كأس كاراباو، ضد توتنهام غدًاالأربعاء، على الرغم من توخيل ومن المتوقع أن يوضح في مؤتمر صحفي عما إذا كان البلجيكي الدولي سيتم استدعاؤهم.

اقرأ أيضا

جلسة عاجلة في تشيلسي لحسم مستقبل لوكاكو "المتمرد"

لوكاكو يعتذر لمدرب تشيلسي.. "هل يعود للمشاركة ؟"

حمل تطبيق سعودي الآن