النصر يخسر صفقة الموسم.. "خيانة إسبانية من قلب الرياض"

تاريخ النشر: 10/01/2022
22849
منذ سنتين
النصر يخسر صفقة الموسم.. خيانة إسبانية من قلب الرياض

خسر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 
والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، بتحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية، بمسابقتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى رأس الصفقات التي رصدتها الإدارة النصراوية؛ التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، في ظل تذبذب مستوى وليد عبدالله، وعدم اقتناع الجهاز الفني، باللاعبين الاحتياطيين، في هذا المركز.

وخلال الساعات القليلة الماضية، كثف مسؤولو العالمي، مفاوضاتهم مع المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو الإسباني، للتعاقد معه رسميًا.

وبالفعل، ترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية، عن ترحيب ستول، بعرض النصر، واستعداده للانضمام إلى الفريق الأول، في يناير الحالي.

* مفاجأة صادمة..


ولكن، الأخبار الواردة من مقدونيا الآن، أعلنت انتقال ديميتريفسكي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

ووفقًا لشبكة "Ekipa of Macedonia"، توصل العملاق الإسباني، إلى اتفاق نهائي مع رايو فاليكانو، للتعاقد مع ديميتريفسكي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ومن المتوقع أن يُعلن برشلونة، التعاقد مع الحارس المقدوني، خلال تواجده في العاصمة السعودية "الرياض"، للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

ويواجه برشلونة، على ملعب الملك فهد الدولي، غريمه الأزلي ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على أن يلتقي الفائز، مع المتأهل من لقاء أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

وشددت الشبكة، على أن اختيار برشلونة، التعاقد مع ديميتريفسكي، جاء بعد اقتراب رحيل حارسه البرازيلي نوربيرتو نيتو.

وديميتريفسكي البالغ من العمر 28 سنة، يلعب مع رايو فاليكانو، منذ صيف 2018، حيث استقبل 119 هدفًا خلال 102 مباراة، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 29 مرة. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يعلن ثاني صفقاته الشتوية بالتوقيع مع نجم النصر

المريسل يحرج المسحل ولجنة الانضباط بشأن ركل سالم لاعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن