خاص.. نجم النصر يوافق على الرحيل إلى الأهلي

تاريخ النشر: 10/01/2022
1372
منذ سنتين
خاص.. نجم النصر يوافق على الرحيل إلى الأهلي

أبدى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، موافقته، صباح اليوم الإثنين، على إتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي، بحسب ما أوضحه مصدر خاص لـ"سعودي سبورت".


والنصر يعيش أوضاعًا جيدة على مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم، مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بينما يبقى الوضع مختلفًا، بالنظر إلى خسارة المنافسة أمام الهلال على ضم كل من سعود عبد الحميد، محمد العويس ومحمد كنو.

وأشار مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أن الأهلي قدم عرضًا رسميًا إلى النصر، من أجل الحصول على خدمات أيمن يحيى، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط.

وشدد على أن أيمن يحيى البالغ من العمر 20 عامًا، رحب بالعرض الأهلاوي، أملًا في الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا، بدلًا من الجلوس احتياطيًا في النصر.

ويمتاز أيمن يحيى، بالقدرة على اللعب في مراكز متعددة في خط الوسط الهجومي، لكنه لم يستطع الحصول على مكان أساسي في النصر، في الآونة الماضية.

ويبحث الأهلي صاحب المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ15 نقطة، تحسين قوام الفريق الأول، من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ويقترب الأهلي من إعلان ضم أيمن يحيى، الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو، بهدف مصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة من مغادرة محمد العويس إلى الهلال.

اقرأ أيضا

أول تعليق من العبيد بعد انضمامه من النصر إلى الهلال.. ماذا قال؟

خاص| تمت.. الأهلي يحسم أولى صفقاته في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن