الاتحاد يرفض عرض الهلال.. و5 مليون ريال "تقرب" المالكي من النصر

تاريخ النشر: 09/01/2022
17559
منذ سنتين
الاتحاد يرفض عرض الهلال.. و5 مليون ريال تقرب المالكي من النصر

يبحث نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية، الحصول على خدمات النجم عبد الإله المالكي، بعدما رحل رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد.


وعبد الإله المالكي البالغ من العمر 27 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد، منذ صيف 2019، قادمًا من الوحدة، قبل أن يدخل الفترة الحرة في يناير 2022، التي وقع فيها على عقود انتقاله إلى الهلال، مجانًا.

وأعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، صباح أمس السبت، عبر حساب الإعلامي علاء سعيد على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رحيل المالكي عن أسوار الاتحاد، موضحًا: " لن يبقى في جدة بسبب أسرته.. وأتمنى له التوفيق".

وأشار الإعلامي سعد السبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى مفاوضات الهلال مع الاتحاد، بشأن المدة المتبقية في عقد عبد الإله المالكي.

وأوضح أن الهلال عرض 3 مليون ريال سعودي على الاتحاد، لكن الأخير 
طالب بالحصول على 5 مليون ريال، حتى يتنازل عن خدمات عبد الإله المالكي.

وفي سياق متصل، زعم الإعلامي فهد المحياوي، عبر مساحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النصر بات قريبًا من الحصول على توقيع عبد الإله المالكي، في مفاجأة أخرى من شأنها أن تهز الشارع الرياضي السعودي.

ما قاله "المحياوي"، يتسق تمامًا مع ما أشارت إليه صحيفة الكأس، صباح اليوم الأحد، عندما أوضحت أن النصر يرغب في الرد على تحركات الهلال، بالتعاقد مع المالكي.

وبالنظر إلى الحاجة الفنية، يبقى الهلال بعد تمديد تعاقد محمد كنو، في وضع آمن، بشأن خيارات المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في خط الوسط، الأمر الذي لا يختلف كثيرًا عن حال النصر، لذا تبدو صفقة جماهيرية من الطراز الأول.

يذكر أن الهلال أزعج النصر، 4 مرات فقط في يناير 2022، عندما تعاقد مع سعود عبد الحميد ومحمد العويس وعبد الرحمن العبيد، وجدد عقد محمد كنو إلى غاية 2025.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة ثلاثي الهلال.. وتدريبات تكتيكية استعدادا للطائي

الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـكلمة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن