بعد النصر.. كم يتقاضى عبد الرحمن العبيد مع الهلال في اليوم الواحد

تاريخ النشر: 09/01/2022
630
منذ سنتين
بعد النصر.. كم يتقاضى عبد الرحمن العبيد مع الهلال في اليوم الواحد

أتم النجم عبد الرحمن العبيد، انتقاله مجانًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر إلى الهلال، في انتظار الإعلان الرسمي، مساء اليوم الأحد.


وعبد الرحمن العبيد البالغ من العمر 28 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من يناير 2018 إلى عام 2022، بعد انضمامه، قادمًا من القادسية.

ويبحث الهلال، تأمين مركز الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابة ناصر الدوسري، وتقدم النجم ياسر الشهراني في العمر.

وأشار الإعلامي عبد الرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال ينوي إعلان ضم عبد الرحمن العبيد، رسميًا، في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد.

وبحسب "أباعود"، يحصل عبد الرحمن العبيد مع الهلال، على راتب سنوي، يقدر بـ2.3 مليون ريال سعودي فقط، ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى حساب ما يتقاضاه يوميًا:

- في السنة الواحدة: 2.3 مليون ريال سعودي
- في الشهر: 191 ألف ريال سعودي
- في الأسبوع: 48 ألف ريال سعودي
- في اليوم: 6800 ريال سعودي

يشار إلى أن الهلال نجح في الحصول الرسمي على خدمات كل من عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، بجانب محمد العويس، قادمًا من الأهلي.

ويخوض الهلال، مطلع فبراير القادم 2022، منافسات كأس العالم للأندية، لذا يعتزم الرئيس فهد بن نافل، حسم صفقات جديدة، تساعد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في المونديال الإماراتي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ الهلال بـصفقة تبادلية.. العويس مقابل هذا اللاعب

رسالة الدعيع لـ عبدالله المعيوف بعد تعاقد الهلال مع العويس

حمل تطبيق سعودي الآن