تطورات إصابة ثلاثي الهلال.. وتدريبات تكتيكية استعدادا للطائي

تاريخ النشر: 09/01/2022
377
منذ سنتين
تطورات إصابة ثلاثي الهلال.. وتدريبات تكتيكية استعدادا للطائي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، عصر اليوم الأحد، تدريباته الجماعية، استعدادا لمواجهة مضيفه الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الطائي، في تمام الساعة الثالثة و40 دقيقة عصر يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من 
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

أدى اللاعبون في بداية المران، عددا من التدريبات اللياقية المتنوعة، إضافة لتطبيق المدرب البرتغالي ليونارد جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عددا من الجمل التكتيكية.

من جهة آخرى، شهدت تدريبات الفريق الأول بالهلال، عصر اليوم الثلاثاء، تواجد ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد بن نافل.

واصل ثلاثي الفريق الأول، ياسر الشهراني وناصر الدوسري ومحمد البريك، برامجهم العلاجية والتأهيلية، من أجل العودة للتدريبات الجماعية في أسرع وقت.

في سياق متصل، اختتم المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من المقرر، يتواجد اللاعبون في مقر نادي الهلال غدا الإثنين، عند الساعة الثانية والنصف، بحيث يبدأ المران في تمام الثالثة والربع، وتتحرك بعثة الزعيم إلى حائل عند الساعة السادسة إلا الربع مسائا.

جدير بالذكر، يحتل الهلال المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة، بينما يقبع الطائي في المركز الثامن برصد 19 نقطة.  

اقرأ أيضا

بعد 4 صفقات تاريخية.. تعرف على أولى ضحايا بن نافل في الهلال

رسالة الدعيع لـ عبدالله المعيوف بعد تعاقد الهلال مع العويس

حمل تطبيق سعودي الآن