أبها يمنح هدية للاتحاد بالتعادل مع الشباب في الملز

تاريخ النشر: 08/01/2022
141
منذ سنتين
أبها يمنح هدية للاتحاد بالتعادل مع الشباب في الملز

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، تعادلًا مع نظيره أبها بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم حسن القيد بهدف لصالح أبها في الدقيقة 8، بعدما تلقى تمريرة عرضية من صالح العمري، ليسدد كرة قوية عند حدود منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليمنى من الحارس فواز القرني.

وجاء هدف التعادل للشباب في الدقيقة 58، عن طريق الخطأ من المدافع عبد الرحمن البركة، الذي وجه رأسية بالخطأ في مرماه أثناء محاولة التصدي لكرة عرضية من بانيجا.

ورفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة، ليحتل وصافة دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

أبرز فرص المباراة

وكاد هتان باهبري أن يسجل هدفًا للشباب في الدقيقة الرابعة، بعدما تلقى تمريرة رائعة، لينفرد بحارس أبها، ويسدد كرة تخطت الحارس، قبل أن ينجح دفاع أبها في إبعاد الكرة أمام المرمى.

وفي الدقيقة 15، وقع إيجالو على هدف للشباب بعد استقبال كرة عرضية، ليسجل الهدف قبل وصول الكرة للحارس عبد العالي المحمدي، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 18، كاد إيجالو أن يسجل هدفًا محققًا للشباب، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليوجه كرة رأسية، قبل ارتطامها في العارضة. 

اقرأ أيضا

بـموافقة البلطان.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

مفاجأة تزلزل الشباب.. نيجيريا تحسم الجدل في مستقبل إيجالو

حمل تطبيق سعودي الآن