القصة كاملة.. الشباب يخدم المنتخب المصري أمام نيجيريا في أزمة إيجالو

تاريخ النشر: 05/01/2022
137
منذ سنتين
القصة كاملة.. الشباب يخدم المنتخب المصري أمام نيجيريا في أزمة إيجالو

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي ، تفاصيل أزمة المنتخب النيجيري ونادي الشباب والاتحاد السعودي في طلب المهاجم أوديون إيجالو هداف الليوث، من أجل المشاركة من النسور في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ويقع منتخب نيجيريا، في المجموعة الرابعة بأمم إفريقيا ، والتي تضم كل من: "مصر وغينيا بيساو والسودان"، وتقام البطولة خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل .

ويفتتح المتخب النيجيري مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، يوم الثلاثاء الموافق 1 يناير أمام نظيره المصري .

وقال عبدالرحمن الحميدي في تصريحات تليفزيونية: "الاتحاد النيجيري خاطب نادي الشباب بإيميل خاطئ، بخصوص انضمام اللاعب إيجالو للنسور ".

وأضاف الإعلامي الرياضي : "الاتحاد النيجيري وجه رسالة إلى نادي آخر غير الشباب، لذلك الأمور تأخرت وما وصل شيء للنادي نفسه، وأيضا حسب المعلومات ما وصل للاتحاد السعودي أي مخاطبة بانضمام اللاعب لمنتخب بلاده".

وتابع عبدالرحمن الحميدي: "بالتالي إدارة نادي الشباب، رفضت انضمام المهاجم النيجيري لمنتخب بلاده، لأنه تأخر بناء على الشروط والضوابط وعلى مستوى الانضمام وموعد الطلب".

وواصل الإعلامي الرياضي نقلا عن إدارة خالد البلطان: "اليوم نادي الشباب يتمسك بحقه في هذا الموضوع، في إنه ما تم إخطاره بهذا الأمر، واللاعب أيضا لديه خبر بأن هذا الخطأ موجود وأن اتحاده ما خاطب الاتحاد السعودي أو النادي، لذلك فهو لن يذهب للمشاركة بأمم إفريقيا".

اقرأ أيضا

"الانضباط" تغرم الشباب.. وعقوبات صادمة على الأهلي

إيجالو.. حرب الشباب القادمة في أدغال إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن