صفقة مفاجئة.. برشلونة يستقر على بديل ديمبيلي في حالة عدم التجديد

تاريخ النشر: 08/01/2022
353
منذ سنتين
صفقة مفاجئة.. برشلونة يستقر على بديل ديمبيلي في حالة عدم التجديد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم السبت.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 
وشارك "ديمبيلي"، مع برشلونة منذ انضمامه في 127 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، عن استقرار إدارة برشلونة التعاقد مع صفقة مفاجئة في حالة عدم تجديد ديمبيلي، عقده مع القلعة الكاتالونية، هو ضم أداما تراوري، لاعب وسط الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي.
 
الصحيفة، شددت على أن أداما، يريد العودة من جديد إلى برشلونة، نظرًا لعلاقته القوية مع اللاعبين بالبرسا وتواصله المستمر مثل جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو والوافد الجديد فيران توريس.
 
وأشار التقرير إلى أن علاقة برشلونة جيدة مع مينديز وكيل اللاعب ونادي وولفرهامبتون، ويمكن أن يسهل أيضًا دمج لاعب كرة القدم الذي سيكون سعيدًا بعودته إلى برشلونة وبكونه جزءًا من فريق لا يزال لديه به أصدقاء جيدون.
 
وذكرت الصحيفة أنه يوجد في إنجلترا العديد من الأندية التي سألت عن وضع أداما تراوري، وبرشلونة ليس النادي الوحيد الذي يعمل على ضم اللاعب.

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد وبرشلونة.. تطور هام في مستقبل نجم مانشستر سيتي

بيكيه يخرس الألسنة وينشر صوره لأموال برشلونة في حسابه البنكي

حمل تطبيق سعودي الآن