بيكيه "يخرس" الألسنة وينشر صوره لأموال برشلونة في حسابه البنكي

تاريخ النشر: 07/01/2022
235
منذ سنتين
بيكيه يخرس الألسنة وينشر صوره لأموال برشلونة في حسابه البنكي

الإسباني جيرارد بيكيه، نجم خط دفاع برشلونة، جدلًا واسعًا بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، كاشفًا عن إحدى المعاملات البنكية في حسابه.


ووافق بيكيه مؤخرًا على تخفيض راتبه مع برشلونة، بينما كشف لويس كانوت الصحفي الأشهر في إسبانيا عن أن المدافع المخضرم لم يقوم بتلك الخطوة ومازال يتقاضى 28 مليون يورو سنويًا.

وعبر حساب بيكيه الشخصي على تويتر، نشر اللاعب صورة من إحدى المعاملات البنكية، حيث أرسل له حسب وصفه، مبلغ يقارب المليونين ونصف المليون في نهاية شهر ديسمبر، بواقع 50% من راتب اللاعب سنويًا.

وأوضح اللاعب في تعليقه: "هذه الشخصيات التي تظهر على التلفاز وتدافع فقط عن الأصدقاء، هذا هو 50% من راتبي كما يدفعه لي البارسا، في 30 ديسمبر الماضي، عليك احترام نفسك".



ويذكر أن تشافي هيرنانديز هو المدير الفني الحالي لبرشلونة، حيث تولى قيادة الفريق منذ رحيل الهولندي، رونالد كومان قبل أشهر قليلة بعد فشله في تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق.

برشلونة تعاقد أيضًا مؤخرًا مع الإسباني فيران توريس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو، بعدما سمح له بيب جوارديولا مدرب السماوي بالرحيل عن الفريق وبدأ رحلة جديدة.

البرازيلي فيليبي كوتينيو، رحل عن الفريق صباح اليوم، بعدما أعلن النادي رسميًا انتقاله لصفوف أستون فيلا الإنجليزي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن برشلونة يلعب هذا الموسم في الدوري الأوروبي، بعدما أقصي الفريق من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.





اقرأ أيضا

قرعة كأس الملك تدمر برشلونة وتخدم ريال مدريد

تشافي يكشف عن أوضاع المصابين في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن