نجم ريال مدريد يستعد بقوة لمواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة

تاريخ النشر: 08/01/2022
254
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يستعد بقوة لمواجهة كلاسيكو  الأرض أمام برشلونة

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 
وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن داني كارفخال، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، يستعد بقوة للمشاركة أمام برشلونة في بطولة السوبر الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة.
 
الصحيفة، شددت على أن داني كارفخال، يستهدف المشاركة في كأس السوبر في الرياض، لأن الظهير الأيمن للميرنجي أجرى جزءًا من التدريبات برفقة المجموعة وعلى الرغم من أن النادي لم يعلن عن مدة غيابه.
 
وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يلتحق داني كارفخال، ببعثة الفريق المدريدي المتجهة إلى الالسعودية.
 
وعلى جانبه، يسستضيف ريال مدريد، مساء اليوم السبت، نظيره فالنسيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021- 2022).
 
ويسعى ريال مدريد لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمه منذ بداية الموسم والاستفاقة بعد خسارة الأسبوع الماضي، بينما يحاول فالنسيا تقديم مباريات أفضل وتحقيق نتائج إيجابية أمام الغريم الأفضل في المسابقة الإسبانية على مر التاريخ.
 
ويحتل ريال مدريد صدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يحل فالنسيا الترتيب التاسع، برصيد 28 نقطة. 

اقرأ أيضا

بيكيه يخرس الألسنة وينشر صوره لأموال برشلونة في حسابه البنكي

مفاجأة.. 4 طرق أمام برشلونة للوصول إلى اللعب المالي النظيف

حمل تطبيق سعودي الآن