ثغرة "تصدم" النصر.. الهلال يفوز في قضية كنو بـ"إعجوبة قانونية"

تاريخ النشر: 08/01/2022
21286
منذ سنتين
ثغرة تصدم النصر.. الهلال يفوز في قضية كنو بـإعجوبة قانونية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على قضية تجديد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن مساء الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، ليرد النصر سريعًا، حيث كشف في بيان رسمي، صباح الجمعة، عن أن اللاعب، وقع مع قلعة العالمي، فور دخوله الفترة الحرة.

وتوعد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، باتخاذ الإجراءات القانونية أمام الجهات المختصة، ضد النجم الدولي والهلال، لحفظ حقوق النادي.
 

* مفاجأة قانونية..

ولكن، صحيفة "الشبابية"، فجرت مفاجأة قانونية مدوية، صباح اليوم السبت، في قضية النصر والهلال الخطيرة، بشأن النجم الدولي محمد كنو.

وتحت عنوان "هل وقع النصر في محظور كنو؟!".. أشارت الصحيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى بعض النقاط الهامة؛ على النحو التالي:

- الهلال أعلن التوقيع مع كنو، قادمًا من صفوف الاتفاق، يوم 3 يوليو 2017، ولمدة 5 سنوات.
- كنو يدخل الفترة الحرة مع الهلال، في الثانية الأولى بتاريخ يوم 3 يناير 2022.
- لآخر ثانية من يوم 2 يناير 2022، كنو لا يزال في الفترة المحمية من عقده مع الهلال.
- النصر وقع مع كنو، بتاريخ يوم 2 يناير 2022، أي في الفترة المحمية من عقده.

ولذلك، فإن النصر، يصبح هو المتهم في قضية كنو، وذلك بالتوقيع مع اللاعب في الفترة المحلية.. وهُنا، يكون العالمي، مهددًا بالحرمان من التعاقدات لفترتي تسجيل.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أكد أمس الجمعة، أن الهلال وكنو، لن يتعرضا لأي عقوبة، حيث استغلا ثغرة قانونية، في عقد اللاعب مع النصر، قبل التجديد.

اقرأ أيضا

الفراج يكشف موقف كنو من التوقيع للهلال والنصر.. لن يتم الإيقاف

مفاجآت في توقيع محمد كنو لـالهلال والنصر.. القصة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن