اعتراف خطير.. "الهلال أجبر كنو على التجديد بعد توقيعه للنصر"

تاريخ النشر: 07/01/2022
4805
منذ سنتين
اعتراف خطير.. الهلال أجبر كنو على التجديد بعد توقيعه للنصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على تجديد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن في ساعة متأخرة من مساء الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو من عام 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة من عقده.

والنصر رد سريعًا في بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بكشفه عن أن اللاعب الدولي، وقع على عقود انتقاله إلى قلعة العالمي، بعد دخوله الفترة الحرة، وذلك قبل التجديد مع الهلال.

وتوعد النصر، بتصعيد قضية كنو، إلى الجهات القانونية المختصة، لاتخاذ العقوبات الرياضية على اللاعب ونادي الهلال، ولحفظ حقوق العالمي.

ومن ناحيته، أوضح الإعلامي الرياضي مقرن السميري، أن كنو، لم يوقع للنصر، وأن من قام بذلك هو شقيقه، وبعلم من الشركة التي تدير أعماله، ولذلك لن يكون من حق إدارة مسلي آل معمر، تقديم شكوى ضد اللاعب ونادي الهلال.

* مفاجأة صادمة..

ولكن، صحيفة "الرياضية" وفي خبر عاجل، منذ قليل، أكدت أن وكيل محمد كنو، أرسل يوم أمس الخميس، خطابًا تحذيريًا لنادي الهلال، ونسخة للجنة الاحتراف، حذر فيه مما وصفه بـ"الضغط" على اللاعب، من أجل تجديد عقده.
 
وشدد الوكيل في الخطاب، على أن كنو، وقع لنادي النصر رسميًا، وأن التبعات المالية والقانونية للقضية، يتحملها الهلال وحده.

وإذا صدقت هذه المعلومات، فهذا يعني أن الهلال، أجبر اللاعب الدولي، على تجديد عقده، على الرغم من أنه وقع للنصر.

وكان كنو، قد ظهر أمس الخميس، وهو يبكي بشدة، بعد نهاية مباراة الهلال والفيصلي، في كأس السوبر، ما أثار دهشة الوسط الرياضي السعودي.

جدير بالذكر أن الهلال، توج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الفيصلي، بضربات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (2-2). 

اقرأ أيضا

النصر يدمر بن نافل.. إيقاف كنو 6 أشهر وعقوبات صادمة على الهلال

كأس وجحفلة.. النصر يرفع قضية على توقيع كنو لناديين بعقد موثق

حمل تطبيق سعودي الآن