النصر يختبر روسو أمام ضمك.. هل ينجح في تعويض أبو بكر؟

تاريخ النشر: 08/01/2022
958
منذ سنتين
النصر يختبر روسو أمام ضمك.. هل ينجح في تعويض أبو بكر؟

هل ينجح الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني للنصر في تجهيز "دوبلير" الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق الذي سيغيب عن النصر الفترة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا التي تنطلق في الكاميرون، يوم 9 يناير الجاري؟ سؤال طرحه البعض بعد انضمام اللاعب الكاميروني لمنتخب بلاده مؤخراً.


ويواجه النصر أزمة كبرى بسبب غياب المهاجم الكاميروني الذي نجح خلال الموسم الحالي في تشكيل ثنائي هجومي رائع مع البرازيلي تاليسكا ونجحا في قيادة العالمي لتحقيق انتصارات مُتتالية خالصة مع قدوم المدرب الأرجنتيني لتدريب العالمي.

ورغم أن التقارير الصحفية قالت مؤخراً أن روسو سوف يستعين بـ عبد الفتاح آدم، مهاجم النصر، من أجل تعويض غياب فينسنت أبو بكر لكن الأمور تبدو صعبة بسبب فارق الإمكانيات بين المهاجم الكاميروني واللاعب المحلي آدم.

ونجح فينيست في تسجيل ستة أهداف للنصر هذا الموسم ودخل اللاعب الكاميروني تاريخ ديربي الرياض، بعدما سجل في شباك الهلال، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي جمع الفريقين مؤخراً على ملعب الملك فهد الدولي.

ويُعد فينسنت أبوبكر أول لاعب من الكاميرون يسجل في ديربي الرياض بين النصر والهلال في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك، يوم 8 يناير الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز "المحالة" في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وستكون هذه أول مباراة للعالمي بدون نجمه الكاميروني.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 26 نقطة، فيما يليه فريق ضمك في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وانضم الكاميروني فينسنت أبوبكر لصفوف النصر الصيف الماضي، بصفقة انتقال حر بعقد لمدة 3 سنوات، بعد رحيل اللاعب عن بشكتاش التركي.

وسيكون النصر في اختبار قوي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني بسبب غياب واحداً من أهم لاعبيه الأجانب بسبب أمم أفريقيا وبات روسو في موقف لا يُحسد عليه بسبب تأثير فينست الكبير على أداء النصر الهجومي منذ الانتقال له ، لذا حاول المدرب الأرجنتيني تجهيز أدم الفترة الماضية لخلافة النجم الكاميروني في فترة أمم أفريقيا. 

اقرأ أيضا

البلطان يبدأ 2022 بـنقل نجم النصر إلى الشباب.. ويعرض 26 مليونا

هذا ما حدث.. النصر يساعد فييتو على الهروب من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن