البلطان يبدأ 2022 بـ"نقل نجم النصر إلى الشباب".. ويعرض 26 مليونا

تاريخ النشر: 08/01/2022
1035
منذ سنتين
البلطان يبدأ 2022 بـنقل نجم النصر إلى الشباب.. ويعرض 26 مليونا
يبدو أن نادي الشباب مع الرئيس خالد البلطان، في طريقه إلى الرد على تحركات الهلال، النصر والاتحاد، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم السبت.

واستطاع الهلال، التعاقد مع كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، فيما اقترب النصر من إعلان ضم الأورجوياني جوناثان رودريجيز، بعدما غادر المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف العميد.

وفق ما ذكرته صحيفة اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قدم نادٍ عاصمي، عرضًا ضخمًا جدًا إلى النجم مختار علي، من أجل الحصول على خدماته مجانًا، من النصر.

ولم تحدد الصحيفة، اسم النادي الذي يتخذ من العاصمة الرياض، مقرًا له، لكن يبقى وفق كل المعطيات المتاحة، أن الشباب أقرب من الهلال، إلى ضم مختار.

وأوضحت أن العرض الرسمي، يتضمن حصول مختار علي، على 26 مليون ريال سعودي على 4 سنوات قادمة، مع امتيازات أخرى، مثل سيارة فارهة وفيلا ضخمة.

وينتهي عقد مختار علي، البالغ من العمر 24 عامًا، مع النصر، الصيف القادم 2022.

ويعاني مختار علي من الجلوس احتياطيًا في النصر، مع تألق كل من عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، سامي النجعي، علي الحسن والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس في مراكز وسط الملعب، تحت قيادة الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو.

ولا يرغب الهلال في ضم لاعب آخر في مركز الوسط، بعدما مدد عقد النجم محمد كنو إلى غاية 2025، كما تعاقد مع عبد الإله المالكي، قادمًا من الاتحاد، حتى صيف 2026.

اقرأ أيضا

الفراج يكشف موقف كنو من التوقيع للهلال والنصر.. لن يتم الإيقاف

يحدث الآن.. رودريجيز يوقع على انضمامه إلى النصر بـ22 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن