من الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قيمة "راتب" المالكي مع الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
4163
منذ سنتين
من الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قيمة راتب المالكي مع الهلال

توصل "سعودي سبورت" عبر مصادر خاصة، إلى قيمة الراتب السنوي الذي دفع النجم عبد الإله المالكي إلى الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد نحو الهلال.


وعبد الإله المالكي البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد، منذ صيف 2019، قادمًا من الوحدة.

وعلم "سعودي سبورت"، من مصادر اتحادية، أن المالكي تحصل على عرض من الهلال، مماثل تمامًا، لما قدمه له الاتحاد.

وأكد أن المالكي سيحصل في الهلال على 25 مليون ريال سعودي على 3 سنوات قادمة، نافيًا أنباء موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأزرق بـ6 مليون فقط، مثل ما أشيع إعلاميًا.

وذكر  أن فهد المفرج، المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، هو من تواصل مع عبد الإله المالكي شخصيًا، إذ اجتمع به الأربعاء الماضي، ثم حصل على توقيعه الرسمي.

وشدد على أن موقف الهلال من ضم عبد الإله المالكي، ما يزال غامضًا، إذ يرغب الرئيس فهد بن نافل، التعاقد معه، تحسبًا لرحيل محمد كنو المحتمل إلى النصر، بجانب إمكانية إيقافه لـ6 أشهر كاملة.

وأوضح أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، طلب شخصيًا، ضم عبد الإله المالكي، بسبب إعجابه الشديد بما يمتلكه اللاعب من إمكانيات مميزة.

يشار إلى أن المدرب الروماني كوزمين كونترا، وضع عبد الإله المالكي في مباراة انتصار الاتحاد على الفيحاء (2-0)، مساء اليوم الجمعة، على مقاعد البدلاء، ثم أشركه في الدقيقة 80، حيث تحصل على وابل من صافرات الاستهجان من الجماهير الغاضبة من انتقاله إلى الهلال.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، لم يتم تحديد موعد إقامتها، حتى الآن.

اقرأ أيضا

فيديو.. جماهير الاتحاد تهاجم المالكي بعد انضمامه إلى الهلال

الفيصلي غاضبا: الحكم ظلمنا.. وتجاهل طرد ثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن