فيديو.. جماهير الاتحاد "تهاجم" المالكي بعد انضمامه إلى الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
491
منذ سنتين
فيديو.. جماهير الاتحاد تهاجم المالكي بعد انضمامه إلى الهلال
أظهرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، رد فعل غاضب، على انتقال عبد الإله المالكي إلى صفوف الهلال.

والمالكي البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد، منذ صيف 2019، بعد انضمامه قادمًا من الوحدة.

ووضع المدرب الروماني كوزمين كونترا، النجم عبد الإله المالكي، على مقاعد البدلاء، في مباراة انتصار الاتحاد على حساب الفيحاء، (2-0)، التي أقيمت بينهما، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت مشاركة عبد الإله المالكي، بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي، في الدقيقة 80.

 



وفور أن وضع المالكي قدمه على أرض ملعب الجوهرة المشعة، أطلقت جماهير الاتحاد الحاضرة، صافرات استهجان متواصلة ضد عبد الإله، كما ظلت على الوضع نفسه، كلما لمس صاحب الـ27 عامًا، الكرة.

وتشعر الجماهير الاتحادية، بالغضب تجاه عبد الإله المالكي، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الهلال، مجانًا، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في يناير 2021.

وما يزال مستقبل المالكي غامضًا، بين الهلال والاتحاد، خاصة أن الزعيم قد يتراجع عن ضمه، بسبب تمديد عقد محمد كنو، ما يجعل عبد الإله غير مفيد فنيًا في تشكيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وكان الاتحاد، قدم إلى المالكي، عرضًا يتضمن حصوله على 25 ريال سعودي على 3 سنوات قادمة.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، بينما لدى الفيحاء 21 نقطة، في المركز السادس.

اقرأ أيضا

صور| أنت الحكم.. هل استحق الاتحاد ضربة جزاء أمام الفيحاء؟

الاتحاد يثأر من الفيحاء.. ويواصل الصدارة بـرقصة برازيلية

حمل تطبيق سعودي الآن