كواليس "خيانة" كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

تاريخ النشر: 07/01/2022
3511
منذ سنتين
كواليس خيانة كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على تجديد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد نجم خط الوسط الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن مساء أمس الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، النصر رد سريعًا، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بكشفه عن أن اللاعب الدولي، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق، قبل التجديد مع الهلال، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية، للحفاظ على حقوقه.

وفي انتظار، الحكم النهائي في قضية الهلال والنصر الساخنة، كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد محمد كنو، عقده مع قلعة الزعيم.

* كواليس مثيرة..

ووفقًا لهذه التقارير، طلب فهد بن نافل، والمدير التنفيذي لنادي الهلال فهد المفرج، من محمد كنو، عقد اجتماع عاجل، فور إطلاق صافرة نهاية مباراة كأس السوبر السعودي، الذي استضافه ملعب "الملز".

وتوج الهلال، بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الثالثة في تاريخه "رقم قياسي"، وذلك بعد الفوز على الفيصلي، بضربات الجزاء، في أعقاب نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (2-2).

وأشارت التقارير، إلى استجابة محمد كنو، لطب بن نافل والمفرج، حيث جلس معهما، في غرفة الملابس "الشمالية"، للحديث عن مستقبله.
 
وبالفعل، نجح رئيس الهلال والمدير التنفيذي للنادي، في إقناع كنو، بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2022، وذلك بعد أن أخبراه بأن الأمير الوليد ابن طلال، عضو الشرف الذهبي، سيتكفل بتنفيذ كافة مطالبه المالية.

وبعد موافقة اللاعب، والاتفاق على كافة التفاصيل، أصدر الهلال، بيانًا عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يعلن فيه تجديد عقد كنو، لمدة 3 سنوات إضافية، لتشتعل قضية الموسم الكبرى، مع النصر.

اقرأ أيضا

الهلال يشعل حربا مع النصر.. كنو باقي مع الزعيم

رقم قياسي جديد.. الهلال يفك شراكة السوبر مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن