رسميا| النصر يصعد قضية كنو ضد الهلال.. ويطالب بن نافل بهذا المبلغ

تاريخ النشر: 07/01/2022
1542
منذ سنتين
رسميا| النصر يصعد قضية كنو ضد الهلال.. ويطالب بن نافل بهذا المبلغ

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تصعيد قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الجهات القانونية المختصة.


والهلال أعلن مساء الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

* بيان النصر..

ولكن، النصر فجر مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عندما كشف في بيان رسمي،  عن توقيع كنو، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأوضح النصر، أن مجلس إدارة مسلي آل معمر، أرسل العقود التي وقعها محمد كنو مع النادي، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تم توثيقها بشكل رسمي.

وأشار العالمي، إلى إرساله خطاب لمجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يحذره من التبعات القانونية، المترتبة على تجديد عقد النجم الدولي، وذلك بعد توقيعه على عقود الانتقال إلى النصر.

وشدد النصر، على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، التي تحفظ حقوقه، في قضية كنو، والتي تتضمن توقيع عقوبات رياضية قاسية، على الأطراف المخالفة.

وفي النهاية، طالب مجلس إدارة نادي النصر، نظيره في الهلال، بدفع تعويض مالي، يقدر بـ27 مليون ريال، بعد تجديد عقد كنو، بشكل مخالف للوائح والقوانين؛ وفقًا للبيان.

اقرأ أيضا

بعد قيادة الهلال لـالسوبر.. كنو ينتقل إلى النصر

كأس وجحفلة.. النصر يرفع قضية على توقيع كنو لناديين بعقد موثق

حمل تطبيق سعودي الآن