رئيس الهلال يكشف "سر خطير" في تجديد عقد كنو

تاريخ النشر: 07/01/2022
5830
منذ سنتين
رئيس الهلال يكشف سر خطير في تجديد عقد كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على تجديد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد نجم خط الوسط الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات، مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، النصر رد سريعًا، بكشفه في بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن أن اللاعب الدولي، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق، قبل التجديد مع الهلال، متوعدًا بتصعيد القضية.

* سر بن نافل..

وفي ظل هذا الجدل القانوني، كشف فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سر خطير في تجديد عقد محمد كنو.

وأكد بن نافل في تصريحات تلفزيونية، بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر السعودي، أن فتح "سقف" الرواتب، ساعد مجلس إدارته، على تجديد عقد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، ومن بينهم كنو.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح "سقف" رواتب اللاعبين المحليين، استجابة لطلب نادي الهلال، وعلى الرغم من الاعتراض الشديد من الغريم الأزلي النصر.

وأوضح بن نافل، أن نادي الهلال، يتمتع بقوة مالية كبيرة، حيث أنه قادر على تلبية مطالب نجومه، عند التجديد، خاصة في ظل التعاقد مع شركات رعاية عديدة، خلال الفترة الماضية.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهلال، التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب جدد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بناء على التقرير الفني، الذي سيقدمه البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الهلال يشعل حربا مع النصر.. كنو باقي مع الزعيم

كأس وجحفلة.. النصر يرفع قضية على توقيع كنو لناديين بعقد موثق

حمل تطبيق سعودي الآن