بعد كنو.. النصر يواصل هوايته ويخطف "ابن الهلال" من البلطان

تاريخ النشر: 05/01/2022
11153
منذ سنتين
بعد كنو.. النصر يواصل هوايته ويخطف ابن الهلال من البلطان

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ضرباته المدوية، في الميركاتو الشتوي الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.
والنصر نجح في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، من كروز أزول المكسيكي، في أولى الصفقات الشتوية، مقابل 6.5 مليون دولار.
كما أعلن أكثر من مصدر إعلامي، اتفاق النصر بشكل نهائي، مع محمد كنو، متوسط ميدان الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.
* ابن الهلال..
ولكن، يبدو أن إدارة آل معمر، لم تتوقف عند هذا الحد، حيث اقتربت من التعاقد مع أحد أبناء الهلال، في الشتاء الحالي.
ووفقًا لصحيفة "الجزيرة"، دخل النصر بقوة، في مفاوضات التعاقد مع أحمد شراحيلي، قلب دفاع الهلال السابق، ونادي الشباب الحالي.
وشراحيلي دخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في يناير الحالي، وسط أنباء عن تعثر مفاوضات التجديد، مع مجلس الإدارة، برئاسة خالد البلطان.
وكشفت الصحيفة، عن أن النصر، يجد منافسة من الاتحاد، للتعاقد مع قلب الدفاع البالغ من العمر 28 سنة، إلا أنه لا يزال الأقرب، لحسم الصفقة.
ويبحث مسؤولو العالمي، عن قلب دفاع جديد، في ظل اقتراب رحيل الأرجنتيني فونيس موري.
- إذًا.. من هو أحمد شراحيلي "صفقة النصر المرتقبة"؟!
مدافع سعودي من مواليد 6 يوليو 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في صفوف الفئات السنية لنادي الهلال، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2014.
وأعار الهلال، احمد شراحيلي، في موسم 2017-2018، إلى الفتح، قبل أن يبيعه نهائيًا إلى الشباب، في صيف 2019.
ومع الشباب، لعب شراحيلي، الذي يعتبر أحد أفضل المدافعين في المملكة حاليًا، 61 مباراة رسمية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم. 

اقرأ أيضا

مدرب النصر يحدد هدفه في حراسة المرمى

صفقة النصر .. موعد وصول جوناثان رودريجيز للرياض

حمل تطبيق سعودي الآن