بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة الفيصلي على كأس السوبر

تاريخ النشر: 05/01/2022
358
منذ سنتين
بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة الفيصلي على كأس السوبر

كشفت تقارير صحفية ، الستار عن بشرى سارة تنتظر جماهير الهلال قبل مواجهة الفيصلي على لقب كأس السوبر السعودي.

ويلعب الهلال كأس السوبر السعودي بعدما توِج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي ، بينما فاز الفيصلي بدرع كأس خادم الحرمين الشريفين بالتغلب على التعاون بالنهائي.

ومن المقرر، إقامة مباراة الهلال والفيصلي في تمام الثامنة والربع مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، على لقب كأس بيرين للسوبر السعودي .

وفقا لصحيفة "المدينة" ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء ، فأن قائد الهلال الكابتن سلمان الفرج جاهز لمباراة الفيصلي.

وكان سلمان الفرج ، قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ ، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مكثف، الأمر الذي أبعده عن المشاركة مع الهلال خلال الفترة الماضية .

وشارك سلمان الفرج ، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية والمناورة الفنية ، خلال اليومين الماضيين، ليؤكد الحهاز الفني اكتمال جاهزية قائد الهلال للقاء الفيصلي .

وبدأ الفريق الهلالي، تحضيراته تحت قيادة المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، لتجهيز أسلحته تخضيرا للفيصلي، لتكرار سيناريو الأسبوع الماضي.

وأفادت تقارير أن البرتغالي جارديم، سوف يدفع بسلمان الفرج في تشكيلته الأساسية التي أخفى ملامحها في مران الفريق، أمس.

الهلال فاز على الفيصلي (3-2)، في آخر مواجهة جمعت الفريقين، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022.

اقرأ أيضا

نجم الدوري الإنجليزي "يقترب" من الهلال.. صفقة القرن

نجم الهلال إلى النصر في صدمة تاريخية للاتحاد.. "سعودي سبورت" يكشف الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن