بن نافل "يصدم" جماهير الهلال.. مستقبل كنو والصفقات الشتوية

تاريخ النشر: 05/01/2022
579
منذ سنتين
بن نافل "يصدم" جماهير الهلال.. مستقبل كنو والصفقات الشتوية

وجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، صدمة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بشأن مستقبل أحد نجوم الزعيم، ومصير الميركاتو الشتوي الحالي.

والهلال تعاقد مع سعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد، ثنائي الاتحاد والنصر، في الميركاتو الشتوي الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.

وكتب بن نافل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يفصلنا أقل من يومين عن نهائي السوبر، وهدفنا إضافة رقم جديد في تاريخ الهلال".

ويواجه الهلال، مساء الخميس القادم، فريق الفيصلي، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي، حيث يرغب الزعيم، في الانفراد بالرقم التاريخي لسجل الأبطال، في المسابقة.

وأضاف رئيس الهلال: "ثقتنا كبيرة في أبطالنا وجماهيرنا، أن تتضافر جهودهم؛ لتحقيق البطولة، بإذن الله".

وأشار فهد بن نافل، إلى أن كل الملفات مغلقة، باستثناء النهائي، مطالبًا الجماهير، بأن يكون تركيزهم، نحو العمل على تحقيق بطولات أكثر.

* ردو أفعال صادمة..

وتفاعلت جماهير الهلال بقوة، مع تغريدة بن نافل، معتبرة أنها إشارة إلى رحيل النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القادمة.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير الحالي، وسط تعثر  مفاوضات التجديد، مع اهتمام كبير من النصر والاتحاد لضه.

أيضًا، أعرب عشاق الزعيم، عن تخوفهم من أن يكون ميركاتو الهلال، قد أغلق تمامًا، بالتعاقد مع عبدالحميد والعبيد، خاصة في حال تتويج الفريق، ببطولة السوبر.

اقرأ أيضا

بعد حمد الله وبيتروس.. قرار تاريخي من أمرابط "يهز" النصر ويفاجئ الهلال والأهلي !

"من الأهلي إلى الهلال".. مفاجأة جديدة في مستقبل العويس

حمل تطبيق سعودي الآن