من أجل عيون ريال مدريد.. سيناريو رحيل مبابي عن سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/01/2022
242
منذ سنتين
من أجل عيون ريال مدريد.. سيناريو رحيل مبابي عن سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب ريال مدريد من التعاقد بصفة رسمية مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وكشف الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول في برنامج "الشيرينجيتو" الشهير عن موعد إعلان ريال مدريد ضم الفتى الفرنسي، والخطط الأخرى التي يستعد لها "الميرنجي"، بعد إتمام هذا التعاقد.

وقال بيدريرول: "أولاً مبابي سوف يعلن مغادرته باريس سان جيرمان ولن يقول إنه ذاهب إلى ريال مدريد".

وأضاف: "مبابي سيقول أنه سينتقل إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، لكن من أجل تخفيف الضغط أو تجنب طرح الأسئلة لن يكشف عن وجهته المقبلة في الفترة الحالية".

وواصل: "إعلان الرحيل سيكون عقب مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الثانية، وستتبقى الأسئلة أمام الجماهير حينها، أين سينتقل مبابي؟".

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد في مفاوضات سريعة مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني الحالي، عقب إتمام تعاقده مع مهاجم منتخب فرنسا.

وأردف "بيرديرول": "يعرف ريال مدريد أن هالاند سيسعد بالتوقيع معهم. بعد التعاقد مع مبابي سيخطط النادي للتعاقد مع النرويجي أيضاً".

من جانب آخر، سيكون باريس سان جيرمان أمام مهمة التعاقد مع لاعب آخر ليعوض رحيل كيليان مبابي، وقد يكون عثمان ديمبيلي مهاجم فريق برشلونة هو الخيار الأول أمام الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا

مدرب سان جيرمان يكشف تطورات مستقبل مبابي.. ويؤكد: "هذه قضية بيننا"

أخيرا.. تسريب موعد إعلان انتقال مبابي رسميا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن