أخيرا.. تسريب موعد إعلان انتقال مبابي رسميا لريال مدريد

تاريخ النشر: 01/01/2022
1045
منذ سنتين
أخيرا.. تسريب موعد إعلان انتقال مبابي رسميا لريال مدريد

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، وفقًا لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن انضمام ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، أو تعيين زيدان مدربًا الفترة المقبلة، ذلك لايغير في وجهة مبابي، وهي اللعب مع ريال مدريد.

الصحيفة، شددت على أن الإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل ريال مدريد سيكون بعد نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أن مبابي، رفض تجديد عقده، ذلك يسهل انتقاله للميرنجي.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد لديه حالة من التفاؤل بشكل تام، على عكس باريس سان جيرمان المتشاؤم، ولا يمكن للفريق الباريسي الضغط عليه لأنه لديه الحق والحرية بالتفاوض بشكل قانوني وتحديد مستقبله.

واختتم التقرير أن مبابي يحلم بارتداء قميص ريال مدريد، رغم أن المباراتين بين الفريقين قد تؤجل بعض التحركات التي من المقرر تنفيذه في بداية 2022.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد على ردار الدوري الإنجليزي.. لهذا النادي !

إنفراجة كبيرة في ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن