"أرقام صادمة".. تسريب التفاصيل الكاملة لعقد مبابي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/01/2022
536
منذ سنتين
"أرقام صادمة".. تسريب التفاصيل الكاملة لعقد مبابي مع ريال مدريد

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، وفقًا لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

وانضم مبابي، إلى سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد اللاعب مع باريس بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريق بداية من اليوم 1 يناير دون الرجوع لإدارة ناديه، الآن أصبح حرًا.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وأكدت شبكة "ABC" العالمية، في تقريرها صباح اليوم، أنه من المقرر قيام مبابي، بالتوقيع على عقد مع ريال مدريد مدته 6 سنوات، والحصول على راتب21 مليون يورو صافي سنويًا.

الشبكة، شددت على أن مبابي، سيحصل على مكأفاة مقابل الانتقال مجانًا 40 مليون يورو، توزع بين اللاعب ووالده ويلفريد مبابي بالإضافة إلى المحامية الفرنسية دلفين فيرهايدن، وسيتم التوقيع الرسمي مع نهاية الموسم الجاري.

وأشار التقرير إلى أن مبابي، سيحصل على 36 مليون يورو سنويًا من الحقوق الإعلانية لصور عندما يلعب في ملعب البيرنابيو.

واختتم التقرير أنه لكي لا يجدد مبابي عقده، وينتقل لريال مدريد ساعدته المحامية دلفين فيرهايدن برفض ثلاث عروض من باريس سان جيرمان وراتب 36 مليون يورو صافي سنويًا.

اقرأ أيضا

أخيرا.. تسريب موعد إعلان انتقال مبابي رسميا لريال مدريد

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن