مدرب سان جيرمان يكشف تطورات مستقبل مبابي.. ويؤكد: "هذه قضية بيننا"

تاريخ النشر: 02/01/2022
57
منذ سنتين
مدرب سان جيرمان يكشف تطورات مستقبل مبابي.. ويؤكد: "هذه قضية بيننا"

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على آخر تطورات مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول، وإمكانية رحيله الفترة المقبلة لريال مدريد.

وانضم مبابي، إلى سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد اللاعب مع باريس بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريق بداية من اليوم 1 يناير دون الرجوع لإدارة ناديه، الآن أصبح حرًا.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد: "يريد النادي بقاء مبابي لفترة طويلة مع باريس سان جيرمان، وهذه قضية بيننا وبين كيليان ونأمل أن تستمر".

واستكمل: "كيليان ناضج بما فيه الكفاية ونأمل جميعًا أن يستمر لسنوات عديدة في النادي، ولكن الفريق سيتخذ القرارات ونأمل أن يكون القرار حاسمًا للجميع".

وتطرق للتعليق على إصابة ليونيل ميسي، بفيروس كورونا، قائلًا: "ليونيل ميسي على اتصال بخدماتنا الطبية وعندما يكون سلبًا، سيسافر إلى فرنسا".

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان أصدر بيانًا رسميًا أعلن فيه أن اللاعبون الأربعة الذين جاءت تحاليلهم إيجابية لفيروس كورونا، هما ليونيل ميسي وخوان بيرنات وسيرجيو راموس وناتان بيتومازالا.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي من الدوري الإنجليزي

أخيرا.. تسريب موعد إعلان انتقال مبابي رسميا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن