باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 31/12/2021
164
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي من الدوري الإنجليزي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، وفقًا لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، عن استقرار إدارة باريس سان جيرمان على بديل مبابي، بعد اقترابه من الانضمام لريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

الصحيفة، شددت على أنه من الأبرز المرشحة للانضمام لباريس، البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، ويعد هو الخيار الأول لنادي سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن المدير الرياضي ليوناردو، لديه رغبة في استكمال خط هجوم باريس سان جيرمان بريتشاليسون، لينضم بجوار نيمار وليونيل ميسي.

وحصل إيفرتون على خدمات ريتشارليسون، في صيف 2018 قادمًا من واتفورد، ويرتبط بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي شارك مع إيفرتون في 130 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 45 هدف، وقدم 11 تمريرة حاسمة.





اقرأ أيضا

رسائل مبابي الأخيرة لباريس سان جيرمان قبل الانتقال إلى ريال مدريد

رونالدنيو يؤكد على استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان !

حمل تطبيق سعودي الآن