الصفقة تمت| أول رد على البلطان.. الهلال "يضم" نجم النصر بمساعدة آل معمر

تاريخ النشر: 21/12/2021
12493
منذ سنتين
الصفقة تمت| أول رد على البلطان.. الهلال "يضم" نجم النصر بمساعدة آل معمر

في قنبلة مدوية، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لاتفاق مع أحد نجوم النصر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والهلال تعاقد في وقت سابق، مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، في أولى الصفقات الشتوية، بداية من يناير القادم، وحتى صيف 2025.

وكشفت صحيفة "الجزيرة"، عن حصول الهلال، على توقيع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، والذي ينتهي عقده مع فريقه، في يناير القادم، لمدة 3 سنوات قادمة.

والنصر برئاسة مسلي آل معمر، قرر عدم تجديد عقد العبيد، حيث أخبر وكيل أعماله، بالبحث عن ناد جديد، في الميركاتو الشتوي، للانتقال إليه.

وتعاقد الهلال، مع العبيد، يأتي بعد أن فشل بن نافل، في جميع محاولاته، لضم أحد الأهداف الرئيسية، في مركز الظهير الأيسر.

* محاولات فاشلة..

وحاول الهلال، التعاقد مع متعب الحربي، ظهير أيسر الشباب، أو زميله في الفريق عبدالله الشامخ، إلا أن خالد البلطان، رئيس النادي، رفض كافة محاولات بن نافل.

كذلك، حاول الزعيم، التعاقد مع أحمد بامسعود أو عبدالله العمار، من الفيحاء وضمك على التوالي، وهما اللذان تدرجا في مختلف الفئات السنية للهلال، في بداية مسيرتهما الكروية.

ولكن، محاولات الهلال، للتعاقد مع الثنائي، لم يكتب لها النجاح أيضا، ليتم الاتجاه في النهاية، إلى العبيد، باعتباره متاح مجانا، في الشتاء.

جدير بالذكر أن البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، رفض في البداية التعاقد مع ظهير أيسر، مفضلا استخدام متوسط الميدان ناصر الدوسري، في هذا المركز.

ولكن، بعد إصابة الدوسري الخطيرة، تراجع جارديم، ووافق على التعاقد مع ظهير أيسر، لإ احة النجم الدولي الكبير ياسر الشهراني.

اقرأ أيضا

بن نافل غاضب.. الهلال يرد بـ"شكوى الأهلي في فيفا"

بن نافل "يؤدب" نجوم الهلال.. معاقبة البليهي بعد بيريرا وسالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن