بن نافل غاضب.. الهلال يرد بـ"شكوى الأهلي في فيفا"

تاريخ النشر: 20/12/2021
3679
منذ سنتين
بن نافل غاضب.. الهلال يرد بـ"شكوى الأهلي في فيفا"

أعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، رفض استئناف الهلال في قضية مشاركة النجم التونسي حمدي النقاز مع الأهلي.

والهلال بعدما تعادل إيجابيًا (1-1) ضد الأهلي، سارع، برئاسة فهد بن نافل، إلى تقديم شكوى رسمية في لجنة الانضباط والأخلاق، من أجل الحصول على النقاط كاملة، بحجة عدم أهلية مشاركة حمدي النقاز، بسبب عدم قانونية تسجيل اسمه في كشوفات الأهلي الرسمية.

وكان الأهلي، سجل اسم حمدي النقاز بدلًا عن المصاب الصربي فيجسا، خارج فترة القيد الرسمية.

ورفضت الانضباط، الشكوى الهلالية، ما دعا ابن نافل إلى تصعيد الأمر قانونيًا في لجنة الاستئناف، التي أصدرت قرارها، بقبول الشكوى شكلًا ورفضها موضوعًا، مع التأكيد على أن هذا القرار نهائي، لا استئناف فيه.

ولكن.. يبدو أن مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، غاضبًا، غير راضٍ عن قرار اللجنتين، الانضباط والاستئناف، بحسب ما ذكرته صحيفة الشبابية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

وأكدت أن الهلال بصدد تصعيد القضية قانونيًا، بينما يبقى خيار محاكم  الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، هو الأخير أمام الإدارة الهلالية.

ويمتلك الهلال 21 نقطة في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، وبينهما مباراة مؤجلة.

حمل تطبيق سعودي الآن