بن نافل "يؤدب" نجوم الهلال.. معاقبة البليهي بعد بيريرا وسالم الدوسري

تاريخ النشر: 20/12/2021
3604
منذ سنتين
بن نافل "يؤدب" نجوم الهلال.. معاقبة البليهي بعد بيريرا وسالم الدوسري

حجز نادي الهلال، بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الرائد، بهدفين مقابل لا شيء، مساء الإثنين.

والهلال يواجه في ربع النهائي، المتأهل من المباراة التي ستجمع بين النصر والاتفاق، مساء غد الثلاثاء.

وقدم الهلال أمام الرائد، واحدة من أفضل مبارياته، تحت قيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، والذي تعرض لهجوم عنيف؛ بسبب تراجع الأداء في الفترة الماضية، خاصة على المستوى المحلي.

وأرجع البعض، الأداء الرائع أمام الرائد، إلى القرار الانضباطي الذي اتخذه مجلس الإدارة، ضد البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق، الذي تجاوز ضد جارديم، في لقاء النصر الماضي.

واستبعد الهلال، اللاعب ماثيوس بيريرا، من لقاء الرائد، في قرار تأديبي، بعد تجاوزه اللفظي، ضد جارديم، في مباراة النصر، المؤجلة من الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

* عقوبات جديدة..

وفي هذا السياق، طالبت جماهير الهلال، مجلس إدارة النادي، بعدم الاكتفاء بعقوبة بيريرا، وإعادة الانضباط إلى غرفة الملابس.

وطال قطاع كبير من الجماهير الهلالية، بتدخل الإدارة، لإيقاف تصرفات علي البليهي، قلب دفاع الفريق، المشينة، حيث احتفل بالحذاء، بعد هدفه الملغي أمام الرائد.

واعتبر عشاق الزعيم، أن هذه التصرفات دخيلة على هذا الكيان الكبير، ومنعها من التكرار؛ هو السبيل الوحيد لعود الفريق إلى مستواه المعهود.

وتنتظر جماهير النصر كذلك، معاقبة سالم الدوسري، جناح الهلال، بعد اعتداءه العنيف، على البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان العالمي، في لقاء الديربي.

اقرأ أيضا

"كلام فاضي".. نجم الاتحاد يعلق على "ارتداء" قميص الهلال

الهلال يرد على ضربة النصر والأهلي.. "صفقة تسحر الملايين"

حمل تطبيق سعودي الآن