مدرب النصر يكشف كواليس خطيرة تسببت في رحيله عن بوكا جونيورز وتدريبه للعالمي

تاريخ النشر: 14/12/2021
685
منذ سنتين
مدرب النصر يكشف كواليس خطيرة تسببت في رحيله عن بوكا جونيورز وتدريبه للعالمي

حرص ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الثلاثاء، على زيارة فريقه السابق بوكاجونيورز الأرجنتيني المتواجد حاليا في الرياض، لخوض مواجهة ودية أمام برشلونة الإسباني على كأس مارادونا.

ويستضيف ملعب مرسول بارك، المباراة الودية بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، على كأس مارادونا.

وتأتي تلك المباراة تكريمًا للأسطورة الأرجنتينية دييجو أرمندو مارادونا الذي رحل عن عالمنا في شهر نوفمبر من العام الماضي.

وأجرى ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر، مقابلة صحفية مع قناة "ESPN"، وذلك في مقر معسكر الفريق الأرجنتيني في الرياض، تحدث خلالها عن فترته مع بوكا جونيورز,

وقال مدرب نادي النصر: "دييجو مارادونا ينتمي إلى تاريخ العالم وهو من الشخصيات المهمة، ومن الجيد أن نتذكره عبر فريقين كبيرين".

وأضاف روسو: "أنا محظوظ لأن مشجعي بوكا جونيورز لا يزالون كرماء معي، و دائمًا ما تكون مظاهر المودة كبيرة جدًا بيني وبينهم وأنا أشكرهم جميعًا ".

وتابع ميجيل أنخيل عن فترته مع بوكا جونيورز: "لقد كنّا فريق أفضل قبل الوباء ولكن بعد العودة من التوقف بدأت الكثير من المشاكل والمواقف السلبية في الفريق".

وواصل مدرب النصر:"عندما كنت مدرباً لبوكا جونيورز فُزنا بكأس مارادونا وفزنا بالبطولة الثانية، ووصلنا إلى نصف نهائي اليبرتادوريس، ولكن هذا لا يكفي لأن النادي يريد الكثير من الألقاب".

وعن زيارته للفريق الأرجنتيني، قال روسو: "لقد جئت إلى مقر بعثة بوكا جونيورز لأحيي ريكلمي واللاعبين وأتمنى لهم الأفضل دائماً ".

اقرأ أيضا

النصر يخطف نجم بوكا جونيورز من الهلال بـ"سلاح روسو" القاتل

أفراح في النصر.. ولفتة طيبة من روسو مع "بنات" مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن