زمن رانجنيك.. 3 سيناريوهات تنتظر مانشستر يونايتد مع رالف

تاريخ النشر: 04/12/2021
356
منذ سنتين
زمن رانجنيك.. 3 سيناريوهات تنتظر مانشستر يونايتد مع رالف

مع انطلاق ولاية الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفًا للمؤقت مايكل كاريك، بدأت الجماهير تعول الكثير على المدرب الجديد في تبني رحلة المنافسة بقوة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بخلاف الحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ورغم الوضع الصعب الذي عانى منه الشياطين الحمر إلا أن الساعات الأخيرة شهدت عودة الأحلام في انقاذ الموسم بالنسبة إلى الفريق خاصة بعد الفوز الكبير على أرسنال (3-2) في الجولة 14 من عمر الدوري.

ونرصد في السطور التالية 3 سيناريوهات سريعة يفرضها رانجينك حاليا لإعادة الشياطين الحمر إلى دائرة المنافسة في الفترة المقبلة.

1.. طريقة اللعب 4-3-3 

استقر المدير الفني الجديد على اللعب بطريقة 4-3-3 خلال الفترة المقبلة والتي نجح بها المان يوتايتد برفقة المدرب المؤقت مايكل كاريك في أخر 3 مباريات له بوصفها الطريقة المناسبة حاليا للشياطين الحمر أملا في مواصلة الانتصارات خلال رحلة الدوري الإنجليزي.

2.. سانشو في الجناح 

بات في حكم المؤكد أن يمنح رانجنيك الفرصة الكاملة لنجمه الإنجليزي جادون سانشو الجناح الأيمن الوافد من بوروسيا دورتموند الألماني للعب بشكل أساسي في محاولة لزيادة الجانب الهجومي والتهديفي خاصة بعد تأقلم اللاعب الشديد مع كريستيانو رونالدو حاليًا.

3.. الدفاع صداع مزمن

يمثل الدفاع الصداع الأكبر بالنسبة للمدرب الألماني الجديد سعيا وراء تحسين المنظومة الدفاعية له وسط ترقب للرباعي المنتظر الرهان عليه ومدى عودة لوك شاو مجددا للحسابات بجانب هاري ماجواير وأليكس تيليس وفيكتور ليندلوف ودالوت أملا في تجنب استقبال الأهداف.

اقرأ أيضا

"ضربة قاضية".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك في مانشستر يونايتد

نيوكاسل "يفاجئ" الجميع ويجهز عرض خيالي لضم نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن