نيوكاسل "يفاجئ" الجميع ويجهز عرض خيالي لضم نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 04/12/2021
545
منذ سنتين
نيوكاسل "يفاجئ" الجميع ويجهز عرض خيالي لضم نجم مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث مستمر عن سعي إدارة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الجديدة، بتدعيم صفوف الفريق الأول بمجموعة من الصفقات القوية من أجل وضع الفريق على طريق الكبار، بعد أن استحوذت المملكة العربية على النادي العريق.

ووضعت إدارة النادي الإنجليزي ثقتها بإيدي هاو، من أجل قيادة الفريق فنيًا، بعد إقالة ستيف بروس من موقع المدير الفني لفشله في تحقيق نتائج إيجابية.

وأكدت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، اليوم السبت، أن إدارة نيوكاسل يونايتد تستعد لتقديم عرض خيالي إلى الإنجليزي جيسي لينجارد، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، لضمه في يناير المقبل.

وانضم "لينجارد"، إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادمًا من وست هام يونايتد، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

الصحيفة، شددت على أن نيوكاسل يستعد لتقديم عرض لينجارد، وجعله صاحب أعلى إجرا له في تاريخ النادي، وتم إجراء محادثات بالفعل مع وكيل المهاجم الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أنه تم تقديم عرض إلى وكيل لينجارد، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، وراتب أعلى بكثير عن أعلى راتب في النادي الذي يتقاضاه ميجيل الميرون البالغ 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

واختتمت الصحفية تقريرها، أن نيوكاسل مستعد لتقديم رسوم انتقال كبيرة للمهاجم الإنجليزي لضمه في يناير المقبل، على الرغم من الوقت القصير المتبقي في عقده.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يهدد أندية أوروبا في سوق انتقالات الشتاء

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل مايكل كاريك بعد الفوز على أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن