"ضربة قاضية".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 04/12/2021
850
منذ سنتين
"ضربة قاضية".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك في مانشستر يونايتد

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، صدمة مرعبة إلى رالف رانجيك، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، بسبب إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول بالشياطين الحمر.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس، مساء غدًا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن هناك حالة من الخوف بسبب الشكوك في تعرض كريستيانو رونالدو، للإصابة في الركبة، خلال احتفاله بالهدف الثاني أمام أرسنال الأسبوع الماضي.

الصحيفة، شددت على أن غياب رونالدو عن مواجهة كريستال بالاس، سيكون بمثابة ضربة كبيرة مبكرة لرانجيك، الذي تعهد أمس بالحصول على أفضل ما في النجم البالغ من العمر 36 عامًا.

وأشارت مصادر في يونايتد إلى أن النجم البرتغالي ربما قد يكون أصيب في ركبته أثناء احتفاله بالقفزة المميزة بعد تسجيله ركلة الترجيح في الفوز 3-2 يوم الخميس الماضي على أرسنال في أولد ترافورد.

ولعب رونالدو، مباراة مان يونايتد ضد أرسنال، بل وقام بجولة كاملة على أرض الملعب في وقت متأخر عندما انطلق يونايتد إلى الأمام، وتم استبداله في النهاية في الدقيقة 88 وخرج بشكل محرج من الملعب.

اقرأ أيضا

"رغم تحقيقه إنجازا تاريخيا".. رسالة مثيرة من كريستيانو رونالدو

رانجيك يطمئن كريستيانو رونالدو بحديث سري مع الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن