رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل مايكل كاريك بعد الفوز على أرسنال

تاريخ النشر: 03/12/2021
276
منذ سنتين
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل مايكل كاريك بعد الفوز على أرسنال

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا أعلن فيه رحيل مايكل كاريك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، بعد تحقيق فوزًا غاليًا على أرسنال بـ(3-2)، ضمن منافسات الدوري الممتاز "البريميرليج".

وقاد مايكل كاريك، مهمة الفريق الأول لمانشستر يونايتد، بشكل مؤقت خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام فياريال الإسباني بدورى الأبطال وتشيلسي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي، بعد إقالة سولشاير لتذبذب النتائج.

وأكد مانشستر يونايتد، في بيانه، أن مايكل كاريك، قرر التنحي عن منصبه كمدرب للفريق الأول ومغادرة النادي بعد انتهاء فترة عمله كمدير مؤقت، بعد أن قضى 15 عامًا بين جدران النادى كلاعب ومدرب.

وأوضح نادي مان يونايتد، أن الألمانى رالف رانجيك، سيتولى تدريب مانشستر يونايتد بداية من المباراة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجارى.

ونقل موقع النادي الرسمي، تصريحات لمايكل كاريك، قائلًا: "وقتي في هذا النادي الرائع سيظل دائمًا أفضل سنوات مسيرتي، عندما وقعت لأول مرة منذ أكثر من 15 عامًا، لم أكن أتخيل مطلقًا الفوز بالعديد من الألقاب، ولن أنسى بالتأكيد الذكريات الرائعة كلاعب وكعضو في الفريق التدريبي".

وأتم: "بعد الكثير من التفكير قررت أن هذا هو الوقت المناسب لي لمغادرة النادي، أود أن أسجل شكري لجميع اللاعبين، وبشكل خاص إلى طاقم العمل في الكواليس، فقد كان العمل لساعات طويلة مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص متعة حقيقية وقد كونت بعض الصداقات طويلة الأمد".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد ظهور رانجيك لأول مرة مع مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد يحقق رقما تاريخيا أمام أرسنال بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن