"رغم تحقيقه إنجازا تاريخيا".. رسالة مثيرة من كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 03/12/2021
525
منذ سنتين
"رغم تحقيقه إنجازا تاريخيا".. رسالة مثيرة من كريستيانو رونالدو

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، رسالة مثيرة إلى جماهير الشياطين الحمر، بعد تحقيقه إنجازًا تاريخيًا خلال مباراة الأمس أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا على نظيره أرسنال، بـ(3-2)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعلى مدار مباراة الأمس، سجل رونالدو هدفين إلى مان يونايتد، ليصل إلى الهدف 801 في مسيرته الكروية، ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 800 هدف أو أكثر على كافة الأصعدة في المباريات الرسمية.

ونشر رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من مباراة الأمس، وعلق عليها قائلًا: "تركيزنا منصب بالفعل على المباراة المقبلة، لا يوجد هناك وقت للاحتفال!".

واستكمل مهاجم مان يونايتد، قائلًا: "انتصار اليوم كان مهمًا للغاية للعودة إلى المسار الصحيح، ولكن لا يزال هناك طريق طويل حتى الوصول لهدفنا المنشود"

واختتم رونالدو، رسالته قائلًا: "أهنئ جميع زملائي على الروح العظيمة التي أظهروها الليلة، وشكر خاص للغاية لمشجعينا، فلم نكن لنحقق ذلك بدونكم".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد ظهور رانجيك لأول مرة مع مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد يحقق رقما تاريخيا أمام أرسنال بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن